اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

جدد نادي الفتوة ثقته في المدرب أحمد عزام، الذي حقق مع الفريق، بعض النتائج الإيجابية في جولة الحسم.
fotoa
وعقد مجلس إدارة الفتوة، اجتماعا، برئاسة محمد المشعلي، حضره الجهاز الفني للفريق، بقيادة أحمد عزام، ومساعده مطيع دوغوص، ومدرب الحراس، بشار بيازيد، وقائد الفتوة، زين الفندي.
وقرر الفتوة، الاتفاق مع الجهاز الفني، على البقاء لقيادة الفريق، في الموسم القادم.
كما تحدد موعد انطلاق تدريبات الفريق، خلال فترة التجمع في 25 آيار الجاري، كما قرر مجلس الإدارة، التعاقد مع 11 لاعبا جديدا، بناء على خيارات الجهاز الفني.
وفرض النادي، عقوبات مالية، بحق عناصر الفريق الحالي، تتراوح ما بين 5 وحتى 25 بالمئة، مع إلزام كافة عناصر الفريق الحالي، باللعب لموسم إضافي، بدلًا من الموسم الحالي الذي لعبوه ولم يتمكنوا خلاله من الصعود.
كما تقرر استبعاد اللاعبين أمجد حاج يحيى، وعبد الله زكريا، وعامر اغواني، وعلي بعاج، ووسيم عوض، بناء على رأي الجهاز الفني للفتوة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق