منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

حقق فريق الساحل طموح جماهيره الكبيرة في محافظة طرطوس بالتأهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد تصدره ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 19 نقطة متقدما على فريق جبلة الذي تأهل معه بفارق المواجهات.
sahal32
وقال رئيس النادي سنان درغام: “إن إدارة النادي الجديدة التي تكلفت بمهامها منذ أربعة أشهر سخرت كل الإمكانات المادية والمعنوية لتذليل جميع الصعوبات أمام فريق كرة القدم لأن الهدف والهاجس لدى الجميع هو استغلال حالة الحماس والانسجام لدى لاعبي الفريق مع الكوادر الفنية والتدريبية للتأهل إلى الدوري الممتاز واسعاد جمهور النادي الذي كان له الدور الأكبر في تحقيق الانتصارات من خلال دعمه ووقوفه وتشجيعه الدائم”.
وأضاف درغام: إن هذا الإنجاز يحسب لجميع كوادر النادي التي عملت بروح الأسرة الواحدة للخروج بهذا الانجاز غير المسبوق لنادي الساحل إن كان من الإدارة أو الكادر الفني إضافة إلى اللاعبين الذين أثبتوا أنهم أهل للعب مع الكبار مشيرا إلى أن الفريق لن يكون ضيف شرف في الموسم القادم بل سينافس على المراكز الأولى.
ونوه درغام بالدعم الكبير الذي تلقاه النادي من مختلف الفعاليات الاقتصادية في المحافظة ولا سيما أن ريع النادي وعائداته بسيطة وهو يستحق كل الدعم لأنه قادر على العطاء والريادة والتفوق مشيرا إلى أن الإدارة تسعى إلى نقل مليكة الملعب لمصلحة النادي أسوة بباقي الأندية في المحافظات وإنشاء مدرجات جديدة تستوعب الجمهور داعيا الاتحاد الرياضي العام للعمل بجد لحل هذه المشكلة الأمر الذي سينعكس إيجابا على نادي الساحل.
بدوره قال مدرب الفريق رافع خليل: “إن فريقنا يضم مجموعة من اللاعبين الذين يتميزون بالإرادة والعزيمة والأخلاق والانضباط والالتزام بالتمارين والتعليمات” مشيرا إلى أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ فكان هناك جهد مضاعف يبذل في التمارين علما أن جميع اللاعبين من محافظة طرطوس وتم التعاقد مؤخرا مع ثلاثة لاعبين من خارج المحافظة لسد الفراغات الموجودة.
ولفت مساعد المدرب أكرم علي إلى أن البداية في الدوري كانت صعبة للنادي ولكن كان طموحنا أكبر ومع بداية الموسم استطعنا خلق توليفة جيدة وعملنا على تنمية الطموح لدى اللاعبين وحققنا نتائج جيدة بالمرحلة الأولى وتصدرنا المجموعة وانتقلنا بعدها إلى المرحلة الثانية ووجدنا الاهتمام الكبير من قبل الجميع إداريا وجماهيريا وتم دعم الفريق بثلاثة لاعبين جدد وأصبح لدينا فريق قوي قدم كل ما يملك من جهد لتحقيق هذا الحلم الذي انتظرناه كثيرا مبينا أن الفريق يحتاج إلى جهد كبير وعلينا وضع استراتيجية للمرحلة المقبلة للمحافظة على البقاء والمنافسة في دوري الكبار.
واعتبر مدرب حراس المرمى طلال العجيل أن ما وصل إليه نادي الساحل ما كان ليتم لولا وجود كادر إداري وفني مميز ولاعبين موهوبين قدموا أداء عاليا وأمتعوا جماهيرهم في جميع مباريات الدوري وتوجوها أخيرا بتصدرهم للترتيب العام والتأهل إلى الدوري الممتاز.
ورأى اللاعب سفير الأتاسي أن الفريق يتمتع بوجود لاعبين محترفين وجهاز فني وإداري مميز قدم للنادي كل ما يحتاجه من دعم مادي ومعنوي ليكون في قمة عطائه إضافة إلى رابطة المشجعين الكبيرة التي وقفت خلف الفريق في جميع المباريات ولم يخف هداف الفريق محمد لولو فرحته الكبيرة التي دخلت إلى قلوب كل أهالي طرطوس وحققت حلمهم بوصول النادي إلى الدوري الممتاز بعد طول انتظار.
يشار إلى أن نادي الساحل تأسس عام 1971 ويقع وسط مدينة طرطوس وتمارس فيه ألعاب كرة القدم وكرة الطاولة وبناء الأجسام وكرة السلة التي تألق فيها هذا الموسم وحصل على لقب بطولة كأس الجمهورية بفئة السيدات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق