أعلن نادي سلمية عن إقامة دورة صيفية لتعليم الأطفال الصغار مبادئ وفنون ألعاب كرات القدم والطائرة والسلة والطاولة وألعاب القوى والشطرنج والجمباز والريشة الطائرة والكاراتيه والتايكواندو.
salmaya
وأوضح رئيس النادي مأمون جمول أن الهدف من هذه الدورات هو استقطاب المواهب والخامات الواعدة في عدد من الألعاب الرياضية التي يمارسها النادي والعمل على صقلها بالشكل المناسب وضم قسم منها إلى صفوفه مشيرا إلى أن هذه الدورات التي تبدأ يوم الاثنين المقبل ستكون بإشراف نخبة من المدربين الوطنيين والأكاديميين لضمان نجاحها بالشكل الأمثل.
ولفت إلى أن مدينة سلمية تزخر بالعديد من المواهب الواعدة في مختلف الألعاب الرياضية ولكنها بحاجة إلى اكتشاف وتنمية لذلك فإننا نسعى من خلال هذه الدورة الى تطوير جميع ألعاب النادي من خلال تشكيل قاعدة قوية في الفئات العمرية الصغيرة كونها أساس تطور أي لعبة مبينا أن نادي سلمية يعد من الأندية المتطورة والمتقدمة في كثير من الألعاب وخاصة كرة الطائرة والشطرنج والجمباز وألعاب القوى.
من جهته أشار مدرب الجمباز علي الحلاق إلى أن الدورات الصيفية تلعب دوراً مهما في استقطاب أكبر عدد ممكن من المواهب والخامات ولا سيما أنها تقام بعد اختتام العام الدراسي وتكون هناك فرصة جيدة للطلاب لممارسة هواياتهم في اللعبة التي يحبونها إضافة إلى تطوير مستواهم من خلال وجود مدربين اختصاصيين بمختلف الألعاب الرياضية.
يذكر أن نادي سلمية أحرز العام الجاري لقب بطولة الجمهورية بالجمباز لفئتي الصغيرات والناشئات كما أنه حامل لقب بطولة الدوري بكرة الطائرة لفئة الناشئات كما أحرز لاعبه آرام آدام لقب بطولة الجمهورية بالشطرنج لفئة الرجال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق