اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

kik

أحرز منتخب سورية للكيك بوكسينغ ميدالية فضية وعشر برونزيات في بطولة آسيا التي اختتمت اليوم في قيرغيزستان بمشاركة سبعة وعشرين منتخباً.

وحقق الميدالية الفضية وائل السعيد في أسلوب “اللو كيك” بعد فوزه على أبطال إيران وكوريا وطاجيكستان وخسارته في النهائي أمام بطل قيرغيزيا بينما أحرز الليث غانم برونزيتين وأسامة داؤود برونزيتين وعلي الجغل برونزيتين وأمجد حشمة ووائل السعيد وجمال صبحة وسلمان عيسى برونزية كل على حدة.
عضو إدارة الاتحاد همام الداية قال.. “في كل بطولة يشارك فيها منتخبنا تكون له بصمة واليوم في بطولة آسيا حققنا 11 ميدالية تضاف إلى خزائن الاتحاد” مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب تفوقوا على العديد من أبطال آسيا وكان فارق النقاط ضئيلاً جداً بين لاعبينا الذين حصلوا على الميداليات البرونزية ونظرائهم الذين حصلوا على الذهب والفضة.
وأضاف الداية أن اتحاد اللعبة يسعى بكل إمكاناته لاستضافة بطولة دولية على مستوى عال بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي تشارك فيها منتخبات آسيوية وأفريقية وأوروبية في الفترة المقبلة متوقعا إحراز مراكز متقدمة في الاستحقاقات القادمة ولاسيما في دورة المتوسط الشهر القادم.
يشار إلى أنه شارك في تحكيم بطولة آسيا الحكمان الدوليان السوريان محمد منار البزرة ومحمد العلي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق