اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أشار اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام إلى أن التنظيم هو أساس النجاح في العمل الرياضي من حيث وضع الخطط والوثائق وإعداد البرامج ومتابعة شؤون الأندية الرياضية خصوصاً المركزية منها واختيار الأشخاص بالشكل الأنسب وفق المهام الموكلة لهم ، مؤكداً على ضرورة تقييم المراكز التدريبية و إيقاف المراكز التي لا تصل فعاليتها إلى 80% .222
جاء كلام اللواء جمعة خلال اجتماعه اليوم مع رؤساء اتحادات الألعاب الرياضية ورؤساء اللجان التنفيذية بالمحافظات بقاعة المحاضرات في مبنى الاتحاد الرياضي العام اللذين حضروا لمناقشة جدول الأعمال التالي :
-    فيما يخص مكتب التنظيم : آلية العمل ببرنامج العضوية وتشكيل مجالس إدارات الأندية واللجان الفنية وتنظيم كشوف اللاعبين وتنقلاتهم بين الأندية وإعطاء تراخيص تأسيس الأندية الرياضية .
-    ومكتب المتابعة : متابعة الكتب والتعاميم الصادرة من المكتب التنفيذي وتنفيذها ضمن المدة المحددة والاطلاع على محاضر جلسات اللجان التنفيذية وإدارات الأندية الرياضية ومتابعة القرارات  الصادرة عن اللجان التنفيذية والردود عليها من قبل اللجان الفرعية وإدارات الأندية ، بالإضافة إلى آلية المشاركة بالنشاطات والبطولات الداخلية وتأمين حجوزات الفنادق وكل ما يتعلق بالمشاركة بالنشاط الرياضي .111
حضر الاجتماع  أعضاء المكتب التنفيذي رؤساء مكاتب التنظيم والمتابعة والمراكز التدريبية وعدد من رؤساء اتحادات الألعاب الرياضية وعدد من رؤساء اللجان التنفيذية بالمحافظات .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق