اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

 انتخب المؤتمر الاستثنائي لاتحاد كرة القدم الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق محمد فادي الدباس رئيساً للاتحاد بعد أن حصل على 92 صوتا من أصل 97.

fadi

55كما تم انتخاب محمد سعيد المصري نائباً لرئيس الاتحاد بحصوله على 83 صوتا وفاز بعضوية الاتحاد زكريا قناة وطلال بركات ويوسف الشقة وغزوان مرعي ورفعت الشمالي ومروان خوري ووليد عواد.

ودعا رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة رئيس وأعضاء الاتحاد الجديد إلى وضع استراتيجية واضحة للمرحلة المقبلة ضمن برنامج تنفيذي محدد إضافة إلى برنامج للمتطلبات المالية في ظل الدعم والاهتمام الذي تحظى به كرة القدم سواء فيما يتعلق بالمنتخبات الوطنية أو بالمسابقات المحلية.
وقال الدباس: “إن أول خطوة سيقوم بها اتحاد الكرة الجديد هي إعادة الهيكل التنظيمي للاتحاد من خلال لجنة مستعجلة لإعداد نظام داخلي جديد يعرض على الاتحادين الآسيوي والدولي للمصادقة عليه واعتماده” مشيرا إلى أنه سيتم العمل بكل قوة على عودة منتخباتنا للعب مبارياتها الدولية في ملاعبنا وبين جماهيرنا.
وأوضح الدباس أن هناك روزنامة لتحضير منتخبنا الأول الذي ينتظره استحقاق مهم في نهائيات آسيا العام القادم تتضمن معسكرات خارجية ومباريات ودية مع منتخبات عريقة للوصول إلى الهدف الأسمى وهو الوصول إلى مراكز متقدمة والمنافسة على لقب البطولة.
يشار إلى أن الدباس من مواليد دمشق 1972 و لعب في نادي الجيش بفئة الاشبال وفي النضال بجميع الفئات حتى 1993 وكان عضوا في لجنة تطوير كرة القدم في نادي الجيش ومديرا إداريا في نادي الوحدة 2007 وعضو لجنة منتخبات 2010 وعضو اتحاد 2014 ونائب رئيس اتحاد ورئيس لجنة المنتخبات ومدير المنتخب الأول منذ 2014 حتى الآن.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق