اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

اختتمت بطولة رماية الأطباق تراب وسكيت التي أقيمت بنادي الرماية بدمشق وشارك فيها رماة من محافظتي دمشق والسويداء وجاء بمالمركز الأول برماية التراب غسان بيرم من دمشق ومن السويداء عمر أبو سعدة ثانياً ووسام جعفر ثالثاً .

rimaya

وفي رماية السكيت جاء فريد خريوتلي أولاً من دمشق ورائد أبو عسلي ثانياً من السويداء وريمون درعاوي ثالثاً من دمشق .

وأوضح رئيس اتحاد الرماية أديب برغلي أنه سيتم إقامة عدة تجارب في رماية الأطباق تراب وسكيت للتدريب على البرنامج الجديد حسب التعليمات الجديدة الصادرة عن الاتحاد الدولي للرماية حيث يتم تعميم التعديلات على اللجان الفنية بالمحافظات لتوزيعها على الرماة للتقيد والعمل بها .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق