جدول زمني وتعديل مواصفات في ملعب الحمدانية بحلب   .:: G-S-F ::.   مركز نوعي للطب الرياضي بحلب   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي النواعير: نسعى لتأمين دخل مادي يغطي نفقات مختلف الألعاب   .:: G-S-F ::.   سلامة: نقص الكوادر التدريبية الخبيرة أبرز عوائق تطور المصارعة الأنثوية   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجيش الرابعة لفروسية قفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 11 فريقاً… اختتام بطولة الجمهورية للدراجات   .:: G-S-F ::.   الخميس.. انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية   .:: G-S-F ::.   رياضة السباحة بحماة تستعيد نشاطها وتطمح لمراكز متقدمة في بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يقدم مقترحاته لتطوير الرياضة الآسيوية باجتماعات المجلس الآولمبي الآسيوي   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بالمبارزة يتفوق في البطولة العربية   .:: G-S-F ::.  

قدّم الدولي السوري مؤيد العجان الظهير الأيسر لنادي الزمالك، مباريات جيدة مع الفريق الأبيض، بعد انضمامه إلى أبناء ميت عقبة في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع دوره، ويجلس على مقاعد البدلاء مع المدير الفني السابق إيهاب جلال.

moaid ajan

وتعرض العجان لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لينتهي موسمه مبكرًا مع الزمالك، وترددت العديد من الأنباء حول رحيله عن القلعة البيضاء، في بداية الموسم المقبل.

اللاعب السوري الذي تحدث عن إصابته وفرصة بقائه في الزمالك، والتجربة السورية في مصر، وجاء الحوار كالآتي:-
في البداية.. ما آخر أخبار إصابتك؟
الحمد الله الآن أنا في المرحلة الأخيرة من التأهيل، وسأكون جاهزًا للعب عقب عيد الفطر وتحديدًا مع بداية فترة الإعداد البيضاء استعدادا للموسم المقبل.
هل ستكمل مشوارك مع الزمالك أم سترحل؟
أنا لاعب في الزمالك وعقدي مع هذا الكيان الكبير مستمر لمدة موسم إضافي، ولم يتحدث معي أي مسؤول داخل القلعة البيضاء عن الرحيل.
ولكن البعض تحدث عن رحيلك في نهاية الموسم.. ما تعليقك؟
كما قلت الأمر ليس بيدي أنا عقدي ممتد لموسم آخر، ولذلك لن أستمع إلى أحاديث الإعلام، فقط أركز للعودة للمشاركة مع الزمالك.
كيف تقيم تجربتك مع الزمالك؟
تجربتي مع الزمالك لم يكتب لها النجاح الكامل بسبب الإصابة من ناحية، ولتغيير المدربين ونتائج الفريق من ناحية أخرى، وبالتالي لم أقدم المطلوب وأتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق