منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

كشف اتحاد كرة القدم عن وصول إياز عثمان، لاعب فريق دينامو دريسدين الألماني، للعاصمة دمشق مساء أمس الاثنين.

aibar aosman

وقال الاتحاد عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: وصول النجم إياز عثمان إلى دمشق وكان في استقباله في مقر إقامته محمد فادي الدباس، رئيس الاتحاد السوري، و موفق فتح الله، إداري المنتخبات السورية، ومازن دقوري الأمين العام للاتحاد.
وأضاف: كان إياز قد وصل إلى مطار بيروت، وستستمر زيارته لمدة ثلاثة أيام من أجل استكمال الإجراءات التي تؤهله للعب مع منتخب سوريا، وقد أبدى اللاعب سعادته للحفاوة التي لقيها ورغبته العميقة في ارتداء قميص منتخب سورية.
وكان الألماني بيرند ستينج، مدرب منتخب سورية وعد بضم عدد من ذوي الأصول السورية للمنتخب خاصة ممن يتألقون في عدد من الدوريات الأوروبية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق