منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

 كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، من أجل محاولة ضم محمد صلاح، نجم ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

salh

وفي سياق متصل، وبحسب برنامج “El chiringuito”، فإن النادي الملكي يرغب في الحصول على 150 مليون يورو، عبر بيع الويلزي جاريث بيل.
وتوج صلاح مؤخرًا كهداف للدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، في موسمه الأول مع الريدز، بينما تشير تقارير صحفية بريطانية، إلى أن ليفربول لا يفكر في التخلي عنه، هذا الصيف، وينوي تمديد عقده برفقة السنغالي، ساديو ماني.
ومن جهة أخرى، يقترب بيل من الرحيل عن الريال، بعد 5 سنوات قضاها في صفوفه.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق