اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

 بغية تطوير لعبة الريشة الطائرة واكتشاف المواهب أعاد اتحاد الريشة الطائرة تفعيل فكرة المدرب الجوال للقيام بجولات إلى المحافظات لدعم كوادرها التدريبية واكتشاف المواهب والخامات.

rihaaa

واكدت رئيسة اتحاد اللعبة خلود بيطار أن هذه الفكرة مهمة جدا لتطوير وتوسيع قاعدة الريشة الطائرة في جميع المحافظات ونجاحها السابق دفع باتحاد اللعبة لإحيائها مجددا كونه يتطلع نحو أفق أوسع لنشر اللعبة خاصة في المحافظات المهتمة والتي لديها مواهب كثيرة ومدربون طامحون.
وأضافت بيطار إن المدرب الجوال سيقدم الفائدة والمساعدة الفنية للمدربين واللاعبين معا وسيقوم بتقديم كل ما هو جديد على ساحة اللعبة دوليا ومن خلال التدريب يضع النقاط على الأخطاء الحاصلة وتصويبها إلى الشكل الصحيح ويركز على نقاط القوة.‏‏
وبينت بيطار أن اتحاد اللعبة يسعى خلال هذا العام إلى إقامة معسكرات للقواعد وفتح مراكز تدريبية بكل المحافظات وإقامة دورات تأهيل للحكام والمدربين عالية المستوى وإعادة تفعيل دور الأندية والمدارس ونشر قواعد وأسس اللعبة لتعليم طلاب وطالبات المدارس من الفئات العمرية الصغيرة لتطوير الريشة الطائرة.
يشار إلى أن اتحاد الريشة تنتظره استحقاقات مهمة هذا العام أبرزها بطولة روسيا الدولية وبطولة تركيا وبطولة المتوسط.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق