منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أعلن نادي محردة الرياضي عن افتتاح مدرسة صيفية في صالته الرياضية الجديدة لتعليم الأطفال الصغار من عمر 6 إلى 14 سنة مبادئ وفنون لعبة كرة السلة.

mohardaa

وقال رئيس النادي فارس الفارس : “إن المدرسة الصيفية التي تستمر لمدة ثلاثة شهور تهدف إلى اكتشاف المواهب والخامات الواعدة بكرة السلة والعمل على تدريبها وصقل موهبتها بالشكل المناسب لتكون نواة لقواعد النادي وفئاتها في المستقبل القريب” مبيناً أنه سيشرف على هذه المدرسة مدربون ومدربات على مستوى عال من الكفاءة والخبرة في هذه اللعبة الممتعة.
وأضاف الفارس إن تجربة المدارس الصيفية التي أقامها النادي خلال السنوات السابقة أثبتت نجاحاً ملحوظاً في تحقيق الهدف الذي أنشئت من أجله وأصبح لدينا عدد كبير من الأطفال الموهوبين الذين يمارسون اللعبة بمختلف الفئات العمرية مشيرا إلى أن كرة السلة من الألعاب التي تحظى باهتمام بالغ من اللاعبين واللاعبات وذويهم ولكنها بحاجة إلى إمكانات مادية أكبر إذا ما أردنا تطويرها بشكل أفضل.
يذكر أن جميل صدير لاعب نادي الوحدة ووسام يعقوب لاعب الاتحاد وفادي دلال لاعب الساحل يعدون من أبرز اللاعبين الذين تخرجوا من نادي محردة ويلعبون في دوري الدرجة الأولى لفئة الرجال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق