اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أعلن نادي محردة الرياضي عن افتتاح مدرسة صيفية في صالته الرياضية الجديدة لتعليم الأطفال الصغار من عمر 6 إلى 14 سنة مبادئ وفنون لعبة كرة السلة.

mohardaa

وقال رئيس النادي فارس الفارس : “إن المدرسة الصيفية التي تستمر لمدة ثلاثة شهور تهدف إلى اكتشاف المواهب والخامات الواعدة بكرة السلة والعمل على تدريبها وصقل موهبتها بالشكل المناسب لتكون نواة لقواعد النادي وفئاتها في المستقبل القريب” مبيناً أنه سيشرف على هذه المدرسة مدربون ومدربات على مستوى عال من الكفاءة والخبرة في هذه اللعبة الممتعة.
وأضاف الفارس إن تجربة المدارس الصيفية التي أقامها النادي خلال السنوات السابقة أثبتت نجاحاً ملحوظاً في تحقيق الهدف الذي أنشئت من أجله وأصبح لدينا عدد كبير من الأطفال الموهوبين الذين يمارسون اللعبة بمختلف الفئات العمرية مشيرا إلى أن كرة السلة من الألعاب التي تحظى باهتمام بالغ من اللاعبين واللاعبات وذويهم ولكنها بحاجة إلى إمكانات مادية أكبر إذا ما أردنا تطويرها بشكل أفضل.
يذكر أن جميل صدير لاعب نادي الوحدة ووسام يعقوب لاعب الاتحاد وفادي دلال لاعب الساحل يعدون من أبرز اللاعبين الذين تخرجوا من نادي محردة ويلعبون في دوري الدرجة الأولى لفئة الرجال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق