منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

 تنظم مجموعة أوتار للمناسبات والتسويق بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام بطولة لاختيار أقوى رجل وأقوى امرأة خلال شهر أب القادم في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية .

man

وأشار د. ماجد الركبي مدير عام مجموعة أوتار إلى أن هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى في سورية تحمل كل معاني القوة والتحدي تهدف لدعم الشباب السوري ودفعهم نحو إبراز طاقاتهم وقدراتهم والذي سينعكس على ظهور الخامات الداعمة للرياضة السورية في مختلف الميادين.
وأضاف الركبي إلى أنّ مسابقة اختيار أقوى رجل وأقوى امرأة هي رياضة عالمية جماهيرية تتمتع بشعبية كبيرة حيث تقام سنوياً في أغلب دول العالم ويشارك فيها الألاف من الأشخاص كما تشهد إثارة وقوة وتحد بين المشاركين وهو ما ينعكس بصورة واضحة على نجاح المسابقة والبطولة.
وتابع الركبي قائلاً: تستهدف البطولة كل من يمتلك القوة البدنية إلى جانب التحمل والرغبة في المشاركة وستقام على مدى سبعة أيام يشارك اللاعبون في أربعة أنواع من الرياضات وعلى فئتين الأولى 100 كغ فما فوق للرجال و 80 كغ فما فوق للنساء والثانية 100 كغ فما دون رجال و80 كغ فما دون نساء وسيتم منح الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولتي الرجال والنساء ولكل فئة جوائز مالية قيّمة كما ستكون هناك فعالية خاصة بجرحى الجيش العربي السوري لإتاحة الفرصة لهم للمنافسة ودمجهم في البطولات والمجتمع لإثبات قدرة وقوة الجندي السوري في الميادين كافة ومنها الرياضية إضافة لتنظيم فعاليات مرافقة منوعة (فنية واجتماعية واقتصادية).
وكشف الركبي إلى أنه سيتم تشكيل لجنة فنية والحكام سيكونون من دول عربية وصديقة وسيتم تأمين الإقامة ووسائل النقل للمشاركين خلال أيام البطولة مقابل رسم اشتراك رمزي كما سيتم توزيع ملابس خاصة للمشاركين تحمل شعار البطولة وسيتم إطلاق حملة إعلامية وإعلانية لهذا الحدث الرياضي الكبير بدعم كامل من وزارة الإعلام والاتحاد الرياضي العام كما سيتم عقد مؤتمر صحفي قريباً للإعلان الرسمي عن البطولة وطريقة الاشتراك بها .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق