تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” 100 ألف بطاقة إضافية لمباريات كأس العالم المقررة في روسيا.
ru
وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد فإن هذه البطاقات تشمل جميع مباريات البطولة إضافة لبطاقات من الفئة الرابعة لبعض المباريات.
وأشار الموقع إلى أنه تم بيع 2403116 بطاقة لمباريات البطولة وإن ما نسبته 54 بالمئة وهو ما يعادل 797871 بطاقة تم شراؤها من قبل المشجعين الروس.
وتستضيف روسيا البطولة من الـ 14 من حزيران حتى الـ 15 من تموز المقبل في 12 ملعباً تنتشر في عدة مدن مثل موسكو وسان بطرسبورغ وسوتشي.
وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جيانى انفانتينو أكد أمس استعداد روسيا “مئة بالمئة” لاستضافة المونديال بعد التحقق من جهوزية المنشآت الرياضية والترتيبات الأمنية لتأمين الجماهير الكثيرة التي ستوجد في المدن الروسية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق