تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

أحرز نادي محردة لقب دورة حماة الرمضانية للمخضرمين بكرة القدم التي اختتمت على أرض النادي بمشاركة أربعة أندية.

mohadaa

واحتل محردة المركز الأول برصيد سبع نقاط جمعها من فوز على النواعير3-1 وعلى قمحانة 9-صفر وتعادل مع الطليعة وجاء النواعير ثانيا برصيد ست نقاط والطليعة ثالثا برصيد أربع نقاط وبقي قمحانة رابعاً وأخيرا من دون نقاط.
وأوضح أمين سر اللجنة الفنية لكرة القدم في حماة وليد حداد أن الدورة كانت جيدة المستوى وشهدت مباريات قوية وحضورا جماهيريا واسعا مشيرا إلى أن اللجنة تعمل كل ما في وسعها لزيادة انتشار اللعبة بين أندية المحافظة وتطويرها نحو الأفضل في ظل إمكانات مادية متواضعة لجميع الأندية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق