أحرز دراجنا أحمد بدر الدين ويس الميدالية الذهبية في سباق تحدي سويسرا بالدراجات وذلك بعد حصوله على المركز الأول في سباق فردي ضد الساعة لمسافة /19/كم, كما أحرز ويس الميدالية البرونزية في سباق الفردي العام البالغة مسافته /80/كم.

darajaat

وعن هذه النتائج قال رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر بأن ما حققه دراجنا كان محط اهتمام كوادر وخبرات اللعبة الذين وجدوا أن مستوى الدراجات السورية أصبح متقدماً وهذا بطبيعة الحال يزيد من خبرة لاعبينا الذين يقدمون جهوداً كبيرة من أجل تحقيق النتائج التي تليق بهم كلاعبين وباللعبة بشكل عام.
والسباق بصراحة كما قال خضر هو السباقات القوية ويشارك فيه لاعبو النخبة ومجرد مشاركة دراجنا فيه فهذا يعني أن لاعبينا أصبحوا من لاعبي النخبة والمشاركة فيه بحد ذاتها ترفع المعنويات كمشاركة, فما بالكم أن يحقق فيها دراجنا نتيجة جيدة, لا وأكثر من ذلك أن يحصل على المركز الأول والميدالية الذهبية ويتبعها بميدالية برونزية فهذا يجعل الأنظار تتجه إلى دراجينا.
وأشار خضر إلى أنهم كاتحاد للعبة سيتابعون مع دراجينا أينما وجدوا التدريبات اللازمة من أجل المشاركة اللائقة في جميع السباقات والطوافات الدولية لأنهم وكما قال على قناعة تامة بأن الدراجات السورية شقت طريقها نحو النجومية بفضل الدعم والرعاية من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ورئيسه اللواء موفق جمعة.
اللاعب أحمد بدر الدين ويس قال: مشاركتي في السباق كانت مهمة جداً وأعطتني الثقة الكبيرة لما قدمت من مستوى لأنني أتابع بشكل مستمر التدريبات التي أكون بحاجة إليها لتطوير مستواي الفني.
وأوضح دراجنا ويس أن السباق المذكور هو من السباقات المهمة على الساحة الأوربية وأن سعادته كبيرة فيما حققه من نتيجة فيه.

خالد الشويكي

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق