تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، أن “الفيفا” يدرس حاليا إمكانية رفع الحظر عن الملاعب السورية، وذلك بعد طلب قدمته سوريا بهذا الشأن.

fif olmb

ورد إنفانتينو، خلال اجتماع المجلس الإداري للفيفا الذي عقد في العاصمة الروسية موسكو، على سؤال حول إمكانية رفع الحظر عن الملاعب السورية قائلا: “آمل ذلك.. والسوريون قدموا طلبا وسندرسه بالتأكيد كما فعلنا مع العراق.. ونتمنى رؤية الفرق السورية تلعب على أرضها”.
وكان “الفيفا” قد فرض حظرا على الملاعب السورية عام 2011، الأمر الذي حتم على منتخب “نسور قاسيون” خوض جميع مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا خارج أرضه.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق