تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

يتوقع كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، وجود محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب المصري ضمن دائرة المرشحين، للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

sallll

وانضم صلاح لصفوف الريدز الصيف الماضي قادمًا من روما، ونجح في تقديم موسم مميز، حيث سجل 44 هدفا وصنع 16 آخرين خلال 52 مباراة، وتوج هدافا للبريميرليج برصيد 32 هدفا.
وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية: “هل صلاح جيد بما فيه الكفاية للفوز بالكرة الذهبية؟ لقد كان أحد اكتشافات هذا العام”.
وأضاف صاروخ ماديرا: “أتمنى ألا تتسبب إصابته بنهائي كييف في غيابه عن المونديال”.
وتابع: “كثير من الناس يتحدثون عن المعركة بين رونالدو وميسي، ولكن هناك لاعبين آخرين يمتلكون الفرصة وصلاح واحد منهم”.
وتقاسم رونالدو وميسي الفوز بالكرة الذهبية خلال السنوات العشر الأخيرة حيث فاز كل منهما بها خمس مرات.
وتطرق رونالدو للحديث عن مواجهة إسبانيا في المونديال، موضحًا: “مواجهة الفريقين في أول مباراة بالمجموعة ستكون صعبة على الطرفين، إنها مواجهة غير مثالية ولكن القرعة هي من أقرت ذلك وعلينا قبولها”.
وأردف: “الخسارة في المباراة الأولى تضعك في حالة سيئة طوال البطولة، لذا من المهم أن نبدأ بشكل جيد، ولكن أعتقد أن البرتغال وإسبانيا سيتأهلان إلى الدور التالي.
وأتم: “الفوز بكأس العالم سيكون بمثابة حلم بالنسبة للبرتغال، ولكن كي نفعل ذلك يجب علينا أن نلعب بنفس الطريقة التي اتبعناها في يورو 2016 ، حيث اللعب كفريق واحد معًا”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق