تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

 رشح الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، 3 منتخبات للفوز بلقب بطولة كأس العالم، التي ستنطلق في روسيا، بعد غد الخميس.

565656

ويرى حارس منتخب كوستاريكا، أن منتخبات إسبانيا وألمانيا والبرازيل، هي المرشحة للفوز باللقب.
وعن أولى ذكرياته الرائعة عن كأس العالم، قال نافاس في تصريحات لصحيفة “ماركا”: “في كوريا واليابان، كانت المباريات تلعب في الثالثة فجرًا وكنت أشاهدها في المنزل مع صديقي وكان الأمر بمثابة الجنون”.
وأضاف: ” تأهلنا إلى ربع نهائي في مونديال البرازيل، أفضل ذكرياتي مع المنتخب”.
وعن أسوأ هزيمة له أكمل: “كانت أمام هولندا في ربع النهائي، وشعرت بالحزن لأننا كنا على أعتاب نصف النهائي”.
وواصل: “أتمنى أن تكون كوستاريكا هي الحصان الأسود لكأس العالم”.
وعن اللاعب الذي سيتألق في كأس العالم، قال: “هناك الكثيرون ولكني أتوقع ماركو أسينسيو لأنني أعرف ما هو قادر على القيام به”.
وتابع: “أنا لاعب في ريال مدريد ولدي عقد حتى عام 2020، لقد قلت دائما إنني سعيد جداً وآمل أن أعتزل في هذا الفريق، أنا سعيد بالنادي وبالمدينة وبزملائي”.
وأردف: “زيدان كان دائماً يمنحني الثقة وهذا أمر مهم جدًا للاعب، لكن أفضل ما فيه هو أنه كان دائماً شخص شفاف للغاية، وأمين مع جميع اللاعبين، وحول هذا الفريق إلى عائلة”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق