تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

تأهلت فرق الجيش والشرطة والمجد إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بفوزها على الاتحاد والجهاد وجبلة على التوالي في إياب الدور ربع النهائي.kort kdm
ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق فاز الجيش على الاتحاد بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي دون أهداف وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي .
كما تعادل المجد مع جبلة بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جبلة ليتأهل المجد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب حيث فاز المجد على جبلة بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.
وفي المباراة التي أقيمت على ملعب تشرين بدمشق فاز الشرطة على الجهاد بأربعة أهداف دون رد وكان الشرطة خسر لقاء الذهاب بهدف دون رد.
وحل أحمد المصري أولا بفئة 80 سم بزمن 91ر35 ثانية وجاء وسيم زنداقي ثانيا بزمن 71ر37 ثانية وزياد أبو الدهب ثالثا بزمن 83ر39 ثانية.
-سانا

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق