أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أهمية معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم الذي يقام في ربوع دمشق الآمنة المنتصرة وخصوصية تواجد المنتخب بكامل نجومه لتأكيد أن القادم أفضل للرياضة السورية وكرة القدم خاصة عبر التحضير الواثق والجدي للنهائيات الاسيوية التي تشكل الهدف والغاية للمرحلة القادمة.111
وأثنى اللواء جمعة خلال زيارته ود.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد لفترة التدريب المسائية للمنتخب على جهود المدرب الالماني شتانغه وجهازه الفني المساعد والإداري ونوه بإلتزام اللاعبين، مبديا ثقته بقدرة المنتخب على رسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين كما فعلها خلال التصفيات المونديالية.
وثمن اللواء جمعة جهود اتحاد الكرة الجديد ممثلا برئيسه فادي الدباس ومجلس إدارته لتحقيق نقلة نوعية بالعمل وتحقيق إنجاز آسيوي غير مسبوق.
وقال اللواء جمعة: تبلغت أخبار سارة من قبل رئيس الاتحاد فادي الدباس حول تصريحات السيد ايفانتينو رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” ونية الاتحاد الاسيوي لإرسال لجنة آسيوية لزيارة سورية والإطلاع على واقع المنشآت الرياضية لضمان رفع الحظر الجزئي عن ملاعبنا وخوض مبارياتنا على أرضنا وبين جمهورنا وهذا هدف وطني بإمتياز.
وأضاف: بالأمس كنت في زيارة لملعب الباسل باللاذقية وسنبدأ بصيانته تزامنا مع انطلاق العمل بملعب الحمدانية في حلب وتم وضع خطة لصيانة باقي الملاعب في المحافظات .
وتوجه اللواء جمعة بمعايدة خاصة لأبطال الجيش العربي السوري منوها ببطولاتهم وتضحياتهم و لبعثة المنتخب الوطني التي تتحضر لإجراء معسكر خارجي في النمسا.
ويستكمل المنتخب معسكره عبر مرانه مسائي الأربعاء بذات التوقيت على أن يختتم تدريباته بمران صباحي يوم الخميس القادم يليه مؤتمر صحفي للألماني شتانغه إلى جانب لاعبين.
المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للرجال
دمشق- بشار محمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق