منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

دخل عمار ياسين إلى عالم رياضة القوة البدنية للاستفادة في رفع لياقته البدنية ولم يكن في حسبانه أنه سيأتي يوم يعشق اللعبة ويتعلق بها ويخوض بطولاتها فيحرز مراكز متقدمة جعلته يطمح للاستمرار وإحراز المزيد من النتائج الجيدة.
amar yasin
وقال ياسين 23 عاما: “بدأت ممارسة اللعبة منذ ثلاثة أعوام فقط بإشراف المدرب عبد الله خرفان وتدربت في نادي الشرطة بإشراف المدرب والحكم الدولي محمد خضور الذي كان له الدور الكبير في اكتشاف موهبتي وتطوير قدراتي لتحقيق المراكز المتقدمة في البطولات التي خضتها خلال السنوات الثلاث وذلك من خلال برنامج تدريبي وغذائي يتناسب مع قدراتي البدنية”.
وأضاف ياسين: نلت في أول مشاركة لي الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية لوزن 66 كغ عام 2016 بفئة الشباب حيث كانت هذه الميدالية دافعا لي للالتزام ومواصلة التدريب لأحرز الميدالية الذهبية أيضا بوزن 74كغ في بطولة الجمهورية للقوة البدنية بالفئة ذاتها أيضا وحافظت على الميدالية ذاتها في بطولة الجمهورية في العام الحالي بوزن 74 كغ حيث تمكنت من تحطيم الرقم السوري السابق المسجل باسمي برفعة التقبين وقدره 250 كغ وسجلت رقمين جديدين هذا العام الأول 260 كغ بفئة الشباب والثاني 270 كغ بفئة الرجال.
وأشار ياسين إلى أن الأرقام الجديدة التي سجلها ستشكل حافزا له لمتابعة التدريب لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات المحلية القادمة ليفرض نفسه بقوة في صفوف المنتخب الوطني في استحقاقاته الخارجية المقبلة.
وأوضح ياسين أنه يتدرب حاليا بإشراف مدربه خضور للمشاركة في البطولة الأولى للرجل الحديدي “أقوى رجل في سورية” التي ستقام في مدينة الأسد الرياضية في الشهر الثامن وبطولة سورية التي ستقام في دمشق الشهر التاسع ومن ثم التحضير للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام في المغرب الشهر العاشر ويطمح بتجاوز التجارب والانضمام لصفوف منتخب سورية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق