أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

ودع المنتخب التونسي مونديال روسيا بعد خسارته الثقيلة أمام نظيره البلجيكي 2-5 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضا انكلترا وبنما.2-258
سجل أهداف بلجيكا ايدين هازار هدفين أحدهما من ركلة جزاء وروميلو لوكاكو هدفين وباتشوايي في الدقائق “6و16 و45زائد3 و51 و90″ فيما سجل هدفي تونس ديلاين برون ووهبي الخزري في الدقيقتين”17 و90زائد3”.
وقدم المنتخبان في الشوط الأول عرضا هجوميا رائعا وسنحت لكلاهما العديد من الفرص وفي الدقيقة السادسة سجلت بلجيكا الهدف الأول عبر هازار من ركلة جزاء بعد تدخل صيام بن يوسف برعونة على ايدين هازار والتجأ الحكم لتقنية الفيديو مقرا ركلة الجزاء وبعد الهدف استمر المنتخبان بعرضهما الهجومي وفي الدقيقة الـ 16 عزز المنتخب البلجيكي من نتيجته بتسجيله الهدف الثاني بواسطة لوكاكو من تسديدة قوية استقرت على يسار مرمى حارس المنتخب التونسي وبعد دقيقة واحدة قلصت تونس النتيجة بواسطة ديلاين برون الذي ارتقى للكرة وسجلها برأسه على يسار حارس بلجيكا كورتوا وفي الوقت بدل الضائع وتحديدا “45زائد3” عززت بلجيكا النتيجة بتسجيلها الهدف الثالث بواسطة لوكاكو مستفيدا من خطأ في التغطية تسبب فيه المدافع علي معلول.
وفي الشوط الثاني تابع المنتخب البلجيكي أفضليته وتحكم بوسط الملعب وشن العديد من الهجمات الخطرة ونجح في مضاعفة النتيجة بعد ست دقائق من بداية هذا الشوط عبر هازار الذي حقق الهدف الثاني له والرابع لفريقه محطما جميع آمال المنتخب التونسي في تقليص الفارق وفي الدقيقة الـ 90 أضافت بلجيكا الهدف الخامس بواسطة البديل باتشوايي الذي عمق الجرح التونسي ورفع النتيجة إلى خماسية كاملة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجلت تونس هدفها الثاني بعد تسديدة لوهبي الخزري غالط بها الحارس كورتوا.
وبهذه النتيجة رفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 6 نقاط كانت كافية لتأهله للدور الثاني بينما ودعت تونس المونديال بعد خسارتين متتاليتين من بلجيكا وانكلترا التي تنتظرها مباراة سهلة أمام بنما التي خسرت مباراتها الأولى أمام بلجيكا 3-صفر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق