منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

افتتحت مدرسة نادي الطليعة الرياضي بكرة السلة مؤخراً ثلاثة مراكز تدريبية في أحياء الشريعة والمدينة والبعث بمركز مدينة حماة لتعليم الأطفال الصغار مبادئ وفنون كرة السلة.888
المراكز الثلاثة التي بدأت بتدريب الأطفال على مهارات كرة السلة شهدت إقبالاً ملحوظاً خلال الأيام الأولى من انطلاق التدريبات كما ظهر الحماس والنشاط واضحاً على جميع اللاعبين المنتسبين والذين كانوا متميزين في تنفيذ التمارين التي تعطى من قبل المدربين المختصين.
الحكم الدولي مصباح فاخوري المشرف على المراكز التدريبية قال : “إن تجربة المراكز أثبتت نجاحاً ملحوظاً خلال السنوات الماضية في اكتشاف خامات ومواهب واعدة بكرة السلة لذا تم تفعيلها خلال العام الحالي لأن نادي الطليعة أصبح بحاجة ماسة إلى لاعبين جدد لضمهم إلى كافة الفئات العمرية خاصة مع التطور الكبير الذي شهدته اللعبة خلال السنتين الأخيرتين”.
من جهته أوضح مدرب كرة السلة في نادي الطليعة محمد طرن أن افتتاح المراكز المذكورة يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المدرسة الموسم الماضي في تخريج عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا نواة لفريقي الشباب والناشئين الحائزين على مراكز متقدمة في بطولة الدوري مشيرا إلى أن المراكز التدريبية تعد فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب والخامات الواعدة وصقلها بالشكل المناسب.
وبين المدرب أن المراكز التدريبية الجديدة قامت باستقبال عدد كبير من اللاعبين الموهوبين والمحبين لكرة السلة من مختلف الفئات العمرية حيث يقوم حالياً كادر تدريبي مختص بتدريب الأطفال على المبادئ الأساسية للعبة وتطوير مهاراتهم نحو الأفضل لافتا إلى أن كرة السلة من الألعاب الجماعية الممتعة ولها جمهور كبيرة يتابعها بشغف.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق