منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

قامت إدارة نادي بردى بتكريم راضيي النادي المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية لتعزيز الروابط الاجتماعية والأهلية بين النادي واللاعبين وأهاليهم.
bar
رئيس النادي محمد الحموي قال: إن نادي بردى وكونه ناديا اجتماعيا وثقافيا إضافة إلى أنه رياضي قام بتكريم المتفوقين دراسيا لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد ليكونوا بناة لهذا الوطن” مشيرا إلى أن الرياضي المثقف والمتعلم ينتج انجازا مميزا ومختلفا في جميع المحافل.
وأضاف الحموي إن النادي يسعى من خلال المنهجية المتبعة فيه إلى تشجيع جميع كوادره والاستفادة من خبراتهم العلمية والرياضية لافتا إلى أن هناك رياضيين من خريجي كلية الاقتصاد تتم الاستفادة منهم في الدراسات والجدوى الاقتصادية للمشاريع التي ينفذها النادي وخريجي كلية التربية الرياضية في التدريبات الصحية للألعاب وخريجي الطب في معالجة الرياضيين وغيرهم الكثير.
وأكد المكرمون أن هذه المبادرة التي قام بها النادي لفتة مهمة لمتابعة التفوق الدراسي إلى جانب التفوق الرياضي مشيرين إلى أنهم سيتابعون تحقيق إنجازاتهم الرياضية محليا وخارجيا والوقوف على منصات التتويج لإثبات أن رياضيي سورية لن يوقفهم شيء عن تحقيق هدفهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية.
يشار إلى أن نادي بردى يعد من أقدم الأندية السورية ويلقب بشيخ الأندية السورية وهو رافد أساسي لمنتخباتنا الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية ولا سيما في الدراجات والترياتلون والمصارعة والبلياردو.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق