منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أقام اتحاد كرة السلة مهرجان “الميني باسكيت” للصغار والصغيرات في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بمشاركة أندية تشرين وحطين والتضامن وشرطة اللاذقية ونادي الساحل من طرطوس.
sale4
وقالت مشرفة المهرجان هنادي علوش : “إن المهرجان الذي أصبح تقليدا سنويا حقق الهدف الأساسي الذي أقيم من أجله وهو جمع الصغار ضمن جو اجتماعي رياضي لا تنافسي وبالتالي نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها”.
وأضافت علوش: إن المهرجان كشف عن وجود الكثير من المواهب والخامات الواعدة في الأندية المشاركة والتي تحتاج للرعاية والاهتمام من قبل اتحاد اللعبة لتنمية مهاراتها وتطوير مستواها مشيرة إلى أن تأهيل هذه المواهب يتم من خلال مراكز تدريبية وخطط متخصصة إضافة إلى توفير مستلزمات التدريبات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق