أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

ضمن منافسات الجولة الأولى من دورة دمشق الرياضية الثانية ” لعيونك ياشام ” يلتقي في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم فريقا المحافظة والوحدة لفئة الأشبال بكرة القدم بملعب الجلاء .damas
هذه الجولة التي انطلقت يوم السبت بفوز كبير للجيش على بكرا النا 8/0 كما تغلب الفيحاء على التربية 3/1 وتغلب الشرطة على بردى 7/1 .
وقسمت الفرق المنافسة بفئة الأشبال لمجموعتين ضمت الأولى : المحافظة والوحدة والتربية والفيحاء والنضال .
وضمت الثانية : الشرطة والجيش وبردى وبكرا النا والمجد .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق