منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

وصل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام الى مدينة حلب صبيحة أمس الأحد على رأس وفد رسمي من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ، بزيارة عمل تفقدية للمنشآت و الأندية الرياضية والاطلاع على سير العمل بالمشاريع القائمة ولقاء القيادتين السياسية و التنفيذية في المحافظة حلب .

halab

وبين اللواء جمعة بأن برنامج زيارته تهدف للاطلاع على واقع المنشآـت الرياضية وتحديدا ملعب الحمدانية الذي تجري المساعي لإعادة تأهيله كونه المرشح لاحتضان منافسات الدوري الممتاز القادم لكرة القدم ، إضافة إلى المنشآت الرياضية للأندية ،
و عبر اللواء جمعة عن إعجابه بصرح الصالة المتعددة الأغراض في نادي الاتحاد وبارك الجهود التي عملت بكد وجهود نوعية ووصلت الى مرحلة رائعة من الإنجاز الذي سيبصر النور قريبأ مثمنا كل ما انجز في إعادة تأهيل البنى التحتية المنشآتية و الاستثمارتيه في الأندية التي شملتها الزيارة مثل الجلاء و اليرموك ووصف ذلك بالعمل الوطني .
و أشار رئيس الاتحاد الرياضي بأن الجولة مستمرة ، وستشمل لقاءات مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي وإدارة نادي الحرية ، و محافظ حلب و أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ، و ستتضمن وقفة تقييمة لأداء وعمل مؤسسات الاتحاد الرياضي العام ، وعلى ضوء نتائج التقييم سيتم اتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم صالح الرياضة الحلبية و أنديتها ..
يشار إلى أن الوفد الذي يرافق اللواء جمعة من العاصمة دمشق يضم د. ماهر خياطة نائب رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ، و عضو المكتب التنفيذي محمد حربا مشرف حلب ، ورئيس مكتب الاستثمار درويش حميد ، وكان في الجولة أحمد منصور رئيس مكتب الشباب في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ، ورئيس و أعضاء التنفيذية الحلبية و المهندسين المختصين في دائرتي الاستثمار والمنشآت الرياضية والمعنيين في الفرع الزراعي لمؤسسة الإسكان العسكري بحلب .

محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق