أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس اتحاد كرة السلة جلال نقرش أن مدرب منتخب الرجال الصربي فيسلين ماتيتش مستمر مع المنتخب خلال الفترة القادمة حيث سيتم تجديد تعاقده في الأول من الشهر القادم.saa
وقال نقرش خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أن الصربي ماتيتش تاقلم بدرجة كبيرة مع لاعبي المنتخب خلال تحضيراتهم لتصفيات كاس العالم وقطع شوطاً كبيراً معهم ليصل إلى الانسجام المطلوب مضيفاً أن المرحلة القادمة من التصفيات الدور الثاني تنتظر منافسات قوية أمام منتخبنا حيث سيلعب إلى جانب أفضل 12 منتخباً في آسيا كانوا قد تأهلوا من المرحلة الاولى.
وأبدى نقرش ثقته بمستوى لاعبي المنتخب وقدرتهم على تقديم الأداء الجيد رغم صعوبة المنافسة مشيراً في الوقت ذاته إلى سعي الاتحاد لتوفير متطلبات المنتخب لتحضيراته القادمة ونيته لتوفير المباريات الاحتكاكية مع الفرق الخارجية لإكسابه مزيداً من الخبرة والمهارة.
وكان منتخب سورية لكرة السلة بلغ الدور الثاني من تصفيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام القادم بعد فوزه على المنتخب الهندي 81/76 نقطة في النافذة الثالثة التي اقيمت منافساتها مؤخراً والتي شهدت خسارة منتخبنا أمام لبنان بواقع 50/87.
وشارك منتخبنا في النافذتين الأولى والثانية في التصفيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأردن والهند ولبنان فخسر أمام نظيره الأردني بنتيجة 62/87 نقطة ضمن النافذة الثانية وأمام نظيره اللبناني بنتيجة 63/87 نقطة علماً أنه فاز ضمن النافذة الأولى على الهند بنتيجة 74/52 نقطة وخسر مع الأردن بنتيجة 72/109 نقاط.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق