منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أقام اتحاد الفروسية المرحلة التأهيلية الأولى لبطولة العالم بقفز الحواجز ضمن فئة التحدي وذلك على أرض نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس بريف دمشق.
fu
و قالت عضو الاتحاد ريم أبو قورة أن البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي تتألف من ثلاث مراحل تقام بحضور الحكم الدولي اللبناني كريم بدارو وفي ختام المرحلة الثالثة يتم جمع نتائج الفرسان لاعتمادها من قبل الاتحاد الدولي لتحديد الفرسان المتأهلين إلى بطولة العالم والتي تحدد بعد الانتهاء من جميع البطولات التأهيلية المقامة ايضا وفقا لثلاث مراحل في أكثر من دولة.
وأشارت أبو قورة إلى أن مسالك مباريات المراحل المؤهلة هي موحدة بين كل الدول التي تقيم هذه البطولة ويشارك بها الفرسان الذين تنطبق عليهم شروط المشاركة حيث يجب أن يكون الفارس قد تجاوز 14 عاماً ولم يشارك بمباريات دولية يزيد ارتفاع الحواجز فيها على 135 سم مبينة أن فرسان سورية سيبذلون ما بوسعهم لتقديم الأداء الجيد وتحقيق النتائج المتميزة.
يذكر أن منافسات المراحل التأهيلية الثلاث تقام على شوطين غير متماثلين في كل مرحلة على حدة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق