منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

حقق نادي قاسيون خمس ميداليات متنوعة في بطولة الكاراتيه للأندية والبيوتات الرياضية لفئتي تحت 8 و10 سنوات للذكور والإناث التي اختتمت امس في صالة تشرين الرياضية بدمشق.

kasu

وأحرز عبد الرحمن درويش الميدالية الذهبية لفئة تحت 8 سنوات في منافسات وزن تحت 23 كغ وردينة البندقجي الميدالية الفضية لوزن تحت 27 كغ ومحمد خير البارودي الميدالية الفضية لوزن تحت 29 كغ.
وفي فئة تحت 10 سنوات حقق محمد البندقجي الميدالية البرونزية لوزن تحت 41 كغ وعز الدين الخالد برونزية تحت 42 كغ.
مدرب اللعبة في النادي أحمد العلي قال .. لم يتعود نادي قاسيون على الخروج من أي بطولة خالي الوفاض واستطاع في هذه البطولة المهمة احراز خمس ميداليات وهذه دليل على ان النادي مهتم في الفئات العمرية الصغيرة من خلال تدريباتهم الصحيحة وتأمين كافة التجهيزات ليصبحوا أبطالا في المستقبل بالفئات الأعلى.
وأوضح العلي ان نادي قاسيون يطبق منهجية علمية في تدريب الصغار كل حسب فئته ووزنه وستكون المشاركات المقبلة بأعداد أكبر ما ينتج عنه تحقيق ميداليات أكثر تضاف الى ما تم تحقيقه سابقا في خزائن النادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق