منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

حقق لاعبو منتخب اللاذقية للشطرنج نتائج لافتة في اللقاء الودي الذي جرى في لبنان مؤخرا بمشاركة 60 لاعبا من لبنان والأردن وفلسطين إضافة إلى سورية.

hat

وأحرز تيم حسن المركز الأول لفئة 10 سنوات في مسابقة الشطرنج النشيط ويوسف لفئة 10 سنوات بالشطرنج الخاطف ومحمود مهنا لفئة 12 سنة في الشطرنج الخاطف والنشيط.
ورأت رئيسة مكتب الألعاب الفردية باللاذقية هيام صالح في حديثها لنشرة سانا الرياضية: أن تميز أبطالنا خلال مشاركتهم باللقاء الودي يثبت أنهم من أفضل اللاعبين على مستوى المحافظة والقطر منوهة بالجهود المشتركة التي قدمها ذوو اللاعبين من خلال متابعتهم لأولادهم والمدربون الذين أشرفوا ودربوا وجهزوا هذه الفئة العمرية الصغيرة التي تزخر بالمواهب والخامات الواعدة والتي تشكل رافدا حقيقيا لمنتخباتنا الوطنية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق