مواجهتان حاسمتان تنتظر الفرق المشاركة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم حيث يلتقي الجيش مع تشرين والمجد مع الشرطة بعد غد الجمعة.

dwwww

وستكون مباراة اللاذقية التي تجمع الجيش مع تشرين على ملعب الباسل المباراة الاهم نظرا لقوة الفريقين الهجومية وكلاهما طموحه التأهل فالجيش يريدها ليضيف إلى خزائنه لقبا آخر بعد بطولة الدوري وله الأفضلية نظرا لفوزه ذهابا بهدفين دون رد إضافة إلى امتلاكه مجموعة من اللاعبين المتميزين.
من جانبه يسعى تشرين إلى تحقيق الفوز بأكثر من هدفين لضمان تأهله للمباراة النهائية وهو سيسعى الى ذلك بكل قوة لتعويض مباراة الذهاب وإرضاء جماهيره المتعطشة لنيل احد الالقاب وهو قادر على ذلك بوجود كوكبة من اللاعبين المخضرمين والشباب‏‏.
مدرب الجيش حسين عفش اكد أهمية وقوة هذا اللقاء نظرا للقوة الهجومية التي يمتلكها تشرين إلا أن لاعبي فريقه مصممون على متابعة المشوار والتأهل إلى النهائي.
وأوضح مساعد مدرب فريق تشرين سعيد يازجي أن مرحلة الاستعداد والتحضير الجدية تجري وفق البرنامج التدريبي ووضع الفريق جيد ولن تكون هناك غيابات وسنسعى للتعويض رغم أن المباراة ستكون صعبة وقوية ولكن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.
وأضاف يازجي إن معنويات اللاعبين عالية جدا ويدركون أهمية المباراة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق نتيجة إيجابية والمطلوب منهم التركيز العالي والعمل على الحد من مكامن خطورة مهاجمي الجيش وتلافي الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية للخروج بنتيجة ترضي عشاق وجمهور نادي تشرين الكبير.
وفي مباراة ثانية يلتقي المجد مع الشرطة في ملعب الجلاء بدمشق ولن تكون هذه المباراة سهلة على الفريقين نظرا إلى أن كليهما يعرف الآخر فبمباريات الجيران يصعب توقع نتيجتها.
فريق المجد سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه ذهابا بنتيجة 3-2 وهو قادر على التأهل نظرا لامتلاكه مجموعة من اللاعبين الجيدين وخاصة في خطي الوسط والهجوم فيما يتعين على الشرطة عدم إضاعة الفرص ومباغتة منافسه للتسجيل المبكر لتعويض خسارته ذهابا ولا سيما أنه يضم مجموعة شابة تملك الحماس والرغبة في الفوز.
مدرب المجد هشام شربيني اكد أن فريقه جاهز لخوض هذه المباراة واللاعبين لديهم معنويات عالية وهي فرصة لا تعوض لإثبات الوجود والتعويض في الوصول لنهائي الكأس.
بدوره مدرب الشرطة أنور عبد القادر قال: “إن فريقه يتدرب ضمن الخطة المقررة وقد شرحنا بشكل مفصل للاعبين الأخطاء والسلبيات التي جرت في مباراة الذهاب لتلافيها والوصول إلى المباراة النهائية.
يشار إلى أن المباراة النهائية ستجري في العشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق