أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة ذكرى القسم الدستوري للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد، يقيم فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة، وعلى مدار سبعة أيام، مهرجاناً رياضياً في مختلف الألعاب، بمشاركة أندية المحافظة، والمراكز التدريبية،

yadddوعن تفاصيل المهرجان تحدث مصطفى شاكردي رئيس فرع الاتحاد الرياضي قائلاً: تشارك أندية المحافظة وهي: الجزيرة، والجهاد، وعامودا، والخابور، والمراكز التدريبية لأخوية مار يعقوب والقامشلي بالمهرجان الرياضي الذي تحتضنه ملاعب الحسكة وصالتها الرياضية من خلال الألعاب التالية: “السلة، اليد، الطائرة، الطاولة، ريشة الطائرة، الكاراتيه، التايكوندو، الملاكمة، الجودو” بالأعمار لمواليد 2005- 2006، ونحن لدينا عدة أهداف من تنظيم هذه البطولة، أهمها رغبة رياضيي الحسكة في إرسال رسالة محبة ووفاء لقائد الوطن، كما يشكّل المهرجان فرصة لتنمية المواهب الشابة في مختلف الألعاب، ليكون تفعيل تلك الألعاب لأندية محافظتنا، بالإضافة إلى تعزيز الحالة الاجتماعية والرياضية على مدار أيام البطولة.

الحسكة- عبد العظيم العبد الله

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق