أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق الجيش “حامل اللقب” مرحلة الذهاب من نصف نهائي دوري كرة السلة للرجال “البلاي أوف” التي اختتمت في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة فرق الاتحاد والوحدة واليرموك.
sasa
وانتزع الجيش الصدارة من ثلاثة انتصارات جاءت على حساب الوحدة بنتيجة 71-61 في الجولة الاولى وعلى الاتحاد 76-58 في الثانية وعلى اليرموك في الثالثة 79-67 وحل الوحدة ثانيا من انتصارين على اليرموك 74-73 وعلى الاتحاد في الجولة الثالثة 71-68 مقابل خسارة واحدة بينما جاء الاتحاد ثالثا من انتصار وحيد على اليرموك في الجولة الأولى 83-53 وخسارتين أما اليرموك فحل رابعا دون أي انتصار.
وينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق الأربعة مع بعضها في الدور النهائي بطريقة الدوري من مرحلتين ذهاب وإياب على أن يتأهل الأول والثاني إلى المباراة النهائية التي يلتقي فيها المتأهلان إليها بخمس مواجهات والفائز منها بثلاث مواجهات يتوج بلقب بطولة الدوري.
يشار إلى أن مرحلة الإياب ستنطلق السبت المقبل وتستمر منافساتها لثلاثة أيام في صالة الأسد الرياضية بحلب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق