منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

تشارك الأندية الريفية في فعاليات مهرجان القلعة والوادي الذي تقيمه محافظة حمص بالتعاون مع وزارة السياحة في السادس عشر من الشهر الجاري في العديد من البطولات الرياضية.
ha
وتضم الفعاليات الرياضية في المهرجان بطولة لكرة القدم للأشبال وبطولة لكرة السلة للرجال والسيدات وبطولة لكرة الطائرة للسيدات وبطولة لكرة الطاولة للرجال والسيدات وبطولة للشطرنج للذكور والإناث إضافة إلى سباق ضاحية.
ويشارك في الفعاليات أندية فيروزة وقطينة ومرمريتا وكفرام وحبنمرة وعناز وكفرا والحواش وعمار الحصن وعين الباردة والكرامة والعمال والمزينة والمشرفة إضافة إلى فرق من جامعتي الوادي والحواش والمركز التدريبي في حمص.
يشار إلى أن المهرجان يختتم في الـ 18 من الشهر الجاري بعرض لألعاب القوة الأنثوية بمشاركة بطلات المحافظة ليتم بعده تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في جميع البطولات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق