أجواء تنافسية في اليوم الخامس بـ لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   عائلة غصون … خمس نجوم رياضية تألقت في سماء الملاكمة السورية   .:: G-S-F ::.   فاطمة حداد تتطلع إلى لقب بطولة أقوى امرأة في سورية بلعبتي الملاكمة والكيك بوكسينغ   .:: G-S-F ::.   مجد الدين غزال يحرز برونزية الوثب العالي في لقاء موناكو   .:: G-S-F ::.   ختام ناجح لدورة المدربين بكرة القدم في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   الجيش ودرعا في صدارة مصارعة الشباب   .:: G-S-F ::.   انطلاق دورة الألعاب الرياضية بحلب بمناسبة أداء القسم الدستوري   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم للمرة العاشرة بتاريخه   .:: G-S-F ::.   الجيش يجدد فوزه على الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة للرجال   .:: G-S-F ::.   العداء السوري عماد بركات يحرز المركز العاشر في سباق الماراثون للمرتفعات الجبلية في النمسا   .:: G-S-F ::.   لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريقا الشرطة والجيش إلى نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوز الأول على المجد بخمسة أهداف مقابل هدف وتعادل الثاني سلبا مع تشرين في إياب نصف النهائي المسابقة.
etehad-koora76005
وكان المجد قد فاز ذهابا على الشرطة بنتيجة 3-2 ليتأهل فريق الشرطة بمجموع اللقاءين 7-4 علما أن الجيش فاز ذهابا على تشرين بهدفين مقابل لاشيء.
سجل أهداف الشرطة في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق سعيد برو ومحمد عبادي وكامل كواية ومحمد قلفاط هدفين في الدقائق /25 و 27 و 69 و 73 و 94/ بينما سجل هدف المجد الوحيد مازن العيس في الدقيقة 58.
واستطاع الجيش رغم تعادله سلبا مع تشرين في المباراة التي جرت على ملعب الباسل في اللاذقية وبحضور أكثر من ثلاثين ألف متفرج التأهل إلى المباراة النهائية مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين مقابل لاشيء.
يشار إلى أن المباراة النهائية ستجري في العشرين من الشهر الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق