منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

يلتقي فريق الجيش بكرة القدم مع فريق الشرطة في المباراة النهائية لمسابقة كأس الجمهورية التي ستقام يوم الجمعة القادم عند الساعة الثامنة والنصف مساء على ملعب الفيحاء بدمشق.

jihhhhhويسعى فريق الجيش للظفر بكأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخه ولتحقيق الثنائية مع لقب الدوري هذا الموسم ووصوله إلى المباراة النهائية متوقع من قبل خبراء اللعبة نظرا لوجود مجموعة من اللاعبين الموهوبين في صفوفه بينما فريق الشرطة يطمح الى تحقيق المفاجأة ليضمن لنفسه المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.‏‏

وتأهل الجيش إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور نصف النهائي على تشرين 2-صفر ذهابا وتعادلهما ايابا من دون اهداف بينما تأهل الشرطة بعد تفوقه بمجموع مباراتي الدور نفسه 7-4 حيث خسر ذهابا 3-2 وفاز إيابا 5-1.
ويملك فريق الجيش الرقم القياسي إلى جانب فريق الاتحاد بإحراز اللقب بتسع مرات في أعوام 1964 و 1967 و 1986و 1997 و 1998 و 2000 و 2002 و 2004 و 2014 بينما فريق الشرطة حقق اللقب 3مرات في أعوام 1968و1980 و1981.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق