منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

جدد فريق الجيش فوزه على فريق الاتحاد في الدور النهائي لدوري كرة السلة لفئة الرجال بنتيجة 75-72 نقطة في المباراة التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق في الجولة الثانية.
salll
وكان الجيش فاز على الاتحاد في الجولة الأولى أمس في الصالة ذاتها بنتيجة 80-69 نقطة وسيلتقي الفريقان في الجولة الثالثة في حلب وفي حال فوز الجيش سيتوج بلقب بطولة الدوري أما في حال خسارته فسيحتكم الفريقان إلى مباراة رابعة وأخرى خامسة لأن نظام البطولة ينص على أن يلعب الفريقان المتأهلان إلى الدور النهائي خمس مواجهات والفائز بثلاث مواجهات منها يتوج بلقب البطولة.
يشار إلى أن فريق الجيش أحرز لقب بطولة الدوري العام الماضي بفوزه على الوحدة بنتيجة 71-64.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق