منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال المركز الثالث والميدالية البرونزية لمسابقة الوثب العالي في لقاء موناكو ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى.mjd
وجاء غزال ثالثا بعد وثبه 227 سم متأخرا عن المركز الثاني الذي حققه لاعب صيني بفارق 3 سنتيمترات بينما ذهب المركز الأول للاعب روسي بعد وثبه 240 سم.
رئيس اتحاد ألعاب القوى فياض بكور قال: إن لاعب منتخبنا غزال استطاع تحقيق النقاط المؤهلة إلى اللقاء الأخير ضمن سلسلة الدوري الماسي الذي سيقام في بروكسل مشيرا إلى أن هذه المشاركة تأتي تحضيرا للمحطة الأهم وهي الدورة الآسيوية التي ستقام في اندونيسيا الشهر المقبل.
وأضاف بكور: ستكون هناك فرصة كبيرة لغزال لتحقيق ميدالية ذهبية في الدورة الآسيوية ولا سيما أن منافسه القطري معتز برشم أنهى موسمه لخضوعه لعمل جراحي بعد تعرضه للإصابة في لقاءات الدوري الماسي.
وكان غزال حقق الميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في مدينة تارغوانا الاسبانية مؤخرا بعد وثبه 228 سم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق