منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

تستمر دورة دمشق ( لعيونك ياشام )  بنسختها الثانية مبارياتها في يومها الخامس ضمن أجواء تنافسية بعدد من الألعاب وبحضور رسمي وجماهيري كبير من أهالي اللاعبين والمجشعين والمهتمين بهذه الألعاب .2
ففي كرة القدم لفئة الناشئين اكتمل عقد الدور نصف النهائي للمجموعتين الأولى والثانية بوصول الوحدة والشرطة عن المجموعة الأولى والمجد والجيش عن الثانية. وتأهل الوحدة والشرطة إلى نصف النهائي بعد حلولهما في المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة الأولى التي ضمت الفيحاء والنضال والفتوة وحل المجد والجيش أولاً وثانياً في ترتيب المجموعة الثانية متقدمين على المحافظة والعربي.
وبفئة أشبال القدم :  عزز المجد صدارته للمجموعة الثانية بعد تغلبه  على بردى 6/0 رافعاً من رصيده للنقطة العاشرة في ختام مباريات الدور الأول .
وفاجأ الشرطة فريق الجيش وأخرجه من البطولة بالتغلب عليه 2/1 بعد أن ارتقى الشرطة للوصاية بتسعة نقاط .
وبذلك تأهل المجد والشرطة لمربع الأقوياء عن هذه المجموعة .
وفي المجموعة الأولى فاز المحافظة على التربية 7/1 وبات يتساوى مع النضال بالنقاط ( 7 ) لكل منهما بفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر ب (9) نقاط وبقي مباراة واحدة فقط برسم المجموعة ستجمع النضال بالوحدة لتحديد المركز الأول والثاني ، علما أن أمل المحافظة بالتأهل أصبح شبه مستحيل بالنسبة لفارق الأهداف مع النضال بحال خسر لقاءه الاخير مع الوحدة حيث يمتلك المحافظة +6 وللنضال +13 .
وفي كرة السلة : جرت عدة مواجهات ضمن بطولة كرة السلة لفئتي الأشبال والشباب من أندية ( المحافظة – الفيحاء – الوحدة – قاسيون – العربي – الثورة – بكرا إلنا – الجيش – النصر – الوحدة )  وانتهت بالنتائج التالية :
فئة الأشبال:
الفيحاء ×قاسيون(45-71)الفيحاء
الجيش×العربي(48-53)الجيش
الثورة×بكرا النا( 74-19)الثورة
الوحدة×المحافظة(68-29) الوحدة
فئة الشباب
جرمانا-الثورة(70-43)الثورة
الجيش-قاسيون(56-31)الجيش
الفيحاء-النصر(74-55)النصر
انطلاقة منافسات جودو لعيونك ياشام :4
انتهت تصفية الأدوارالاولى للعبة الجودو ضمن بطولة “لعيونك ياشام ” بمشاركة ثمانية أندية هي (الجيش والشرطة وبردى وقاسيون  ودمر والعمال والعرين والنضال )  مثلهم  لفئة الشباب 26 لاعباً و 55 لاعباً لفئة الناشئين و 17 لاعبة ناشئة  و22 بفئة الشبلات ولاعبتان لفئة الشابات .
وبدأ البطولة أيضا 69 لاعباً بفئة الأشبال .
وستتم استئناف النهائيات  غد الاثنين بنادي قاسيون اعتباراً من الساعة الرابعة بعد الظهر .
في لعبة بلياردو : أقيمت في مدينة الفيحاء بمشاركة 26  لاعباً من أندية دمشق و تم دعوة بعض اللاعبين من ريف دمشق وانتهت مجريات بطولة البلياردو  لفئة الأشبال بالنتائج التالية :
المركز الاول : عبد اسطنبولي
المركز الثاني : وسام دكاك
المركز الثالث: حيدر كيوان
جميع المراكز من نادي المحافظة
أما في لعبة الشطرنج : تابع د. ماهر خياطه نائب رئيس الاتحاد الرياضي منافساتها التي انتهت نتائجها كالتالي :
7سنوات ذكور :1
1- همام الدبس من نادي المجد 2- عمر اورفلي من القنيطرة 3- غيث عمر من نادي المحافظة
7 سنوات اناث :
1- يارا غانم من نادي المحافظة 2- ليسا الجلدة من مشروع  بكرا النا
9 سنوات ذكور :
1- عبد الرحمن حجازي من نادي  المحافظة 2- حسام حبال من نادي المجد 3- باسل مخلوف من نادي المحافظة
9 سنوات اناث :
1- رنيم المالكي من نادي المحافظة2- رود محمد من مشروع بكرا النا3- جولي طربوش من نادي المحافظة
11 سنة ذكور :
1- الامير قنوص من نادي المحافظة 2- انس الجزائري من مشروع بكرا النا 3- عدنان الرفاعي من نادي المجد
11 سنة اناث :
1- حنين المالكي من نادي المحافظة 2- ميرا الحاج بكر من مشروع بكرا النا 3- كرام حبال من نادي المجد 3- داليا الشيباني من نادي المحافظة
15 سنة اناث :
1- يمنى الدكاك من نادي المجد2- اية حمود من مشروع بكرا النا 3- هبة حجازي من نادي المحافظة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق