افتتحت في فندق أفاميا الشام صالة فيتنس تايم الرياضية التي تعد الأولى من نوعها في مجالات رياضات الأيروبيك وبناء الأجسام واللياقة البدنية لجميع الفئات العمرية إضافة إلى الاهتمام بالأطفال والعناية بهم.

hamaaوقال رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة خلال افتتاح الصالة: “إن الرياضة في حماة حاضرة دائما ورفدت المنتخبات الوطنية بعدد كبير من اللاعبين سواء في الألعاب الجماعية أو الفردية” مضيفا إننا ورغم عدم تحقيق الطموحات لكننا نسير رغم الظروف الصعبة بخطى ثابتة لتحقيق الهدف المنشود بأن تكون الرياضة حالة وطنية واجتماعية ورياضية.

من جانبه أشار عضو إدارة نادي النواعير الرياضي محمد يونس إلى أن افتتاح الصالة جاء بعد جهود كبيرة بذلت في سبيل تجهيز الصالة بأحدث التجهيزات الرياضية العالمية موضحاً أن المساحة الإجمالية للصالة تبلغ أكثر من 500 متر مربع وتتألف من صالة للتدريب على بناء الأجسام وقاعة أيروبيك وغرف خاصة للساونا إضافة إلى قسم للمعالجة الفيزيائية وقسم لأدوات المساج وجهاز سولارتيوم للتسمير إلى جانب غرف لتغيير الملابس وللاستراحة وغرف للاهتمام بالأطفال والعناية بهم.
وبين يونس أن الهدف من هذه الصالة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المحافظة هو تقديم خدمات رياضية متكاملة لرياضيي المحافظة وخلق جو من الممارسة الرياضية الفعالة وذلك بتوفير فضاء ملائم ومريح للرياضيين

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق