لأن التكريم هو ثقافة بحد ذاتها، ولأنه خطوة لتكريس الإنجاز والتحفيز من أجل مزيد من التألق، وبذل مزيد الجهد والعطاء في كافة الميادين، أقامت إدارة نادي الجيش الرياضي المركزي حفلاً لتكريم كوادرها وأبطالها الذين حققوا الألقاب والميداليات في كافة الميادين المحلية والعربية والعالمية..

jah
وحضر الحفل السيد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام واللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة، ، والعميد الركن المجاز سامر الدانا، والعميد الركن محسن العباس مدير النادي، والدكتور ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي، والسيد جلال نقرش رئيس اتحاد كرة السلة والسيد فادي الدباس رئيس اتحاد كرة القدم واللجنة الاقتصادية لدعم الرياضة بالنادي وعدد كبير من الفعاليات الاقتصادية والصناعية والرياضية والإعلامية وفي مقدمتهم الحاج أنور شموط مدير عام شركة أجنحة الشام، والدكتور محمد جبالي رئيس المجموعة الاقتصادية السورية، والدكتور تامر بلبيسي مدير عام شركة بلبيسي غروب، والرئيس التنفيذي لبنك الشام.
ووقف الحضور دقيقة صمت في بداية الحفل إجلالاً وإكباراً لأرواح شهدائنا الأبرار الذين صانوا الأرض والعرض بدمائهم الطاهرة، وبعد عزف النشيد العربي السوري ألقى السيد اللواء ياسر شاهين كلمة أشاد فيها بالألقاب والنتائج التي تحققت في الرياضات الفردية والجماعية، والتي تزامنت مع احتفالاتنا بعيد الجيش، مشيداً بالإنجاز الفريد من نوعه والذي تمثل بالحصول على ثنائية الدوري والكأس في كرة القدم وكرة السلة وكذلك الإنجاز الكبير لبطل القفز العالي النجم مجد الدين غزال في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وفي الدوري الماسي بألعاب القوى، كما أشاد بألقاب وإنجازات أبطال الملاكمة والمصارعة وشكر كل اللاعبين ومدربيهم وإدارييهم، وكذلك كافة الفعاليات الاقتصادية التي قدمت الدعم لفرق النادي على مدى الموسم الفائت.
كما توجه بالشكر إلى السيد اللواء ماهر حافظ الأسد الذي كان يتابع لحظة بلحظة نتائج وبطولات رياضيي نادي الجيش ويقدم الدعم الكامل من أجل المحافظة على سوية التألق والنجاح في كل الميادين..
وفي الختام أكد السيد اللواء ياسر شاهين أن كافة الرياضيين والإداريين والعاملين في نادي الجيش يجددون الولاء للقائد المفدى الدكتور الفريق بشار حافظ الأسد، معاهدين إياه ببذل المزيد من الجهد لرفع راية الوطن في كافة المحافل والميادين..
وعقب الكلمة تابع الحضور فيلماً توثيقياً لخّص إنجازات فريقي كرة القدم وكرة السلة، وكذلك الألقاب والبطولات التي حققها عدد من أبطال ورياضيي نادي الجيش خلال الموسم المنصرم. ليبدأ بعدها حفل التكريم (الكريم) والذي خُصص لأصحاب الإنجازات إضافة إلى عدد من الخبرات والمدربين القدامى، ومدربي الفئات العمرية في النادي، ورجال الصحافة والإعلام وكذلك رابطة مشجعي النادي..
كما تم تكريم الفعاليات والشركات الاقتصادية الداعمة وفي مقدمتها شركة أجنحة الشام، سبورت إنجيل، شركة زووم لمشروبات الطاقة، بنك الشام، المجموعة الاقتصادية السورية، شركة بلبيسي، المنال غروب..
وفي ختام الحفل قدّم السيد عماد الموات مدير شركة سبورت إنجيل درعاً تذكارياَ للسيد اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة، وتم التقاط عدد من الصور التذكارية بهذه المناسبة..
الصفحة الرسمية لنادي الجيش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق