منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

 توج المتسابق السوري فادي حمادة بالمركز الأول في سباق تحدي الباحة لتسلق الهضبة الذي أقيم في السعودية للسنة الثانية على التوالي.

say

وقدم حمادة فاصلا من المتعة والمهارة العالية أثارت حماس الجمهور الكبير الذي تابع السباق حيث قطع السباق بزمن 38ر41ر1 دقيقة وجاء بالمركز الثاني المتسابق السعودي ماجد الغامدي بزمن 45ر44ر1 دقيقة فيما حل اللبناني جان لحود ثالثا بزمن 37ر57ر1 دقيقة.
وعلى الرغم من المنافسة القوية من أبطال الشرق الأوسط إلا أن حمادة تمكن من إثبات مهاراته العالية وخبرته الكبيرة في سباقات السرعة ورفع علم سورية عاليا.
وأكد حمادة صعوبة السباق نظرا لوجود عدد كبير من المتسابقين المخضرمين الا ان اصراره وعزيمته على رفع علم الوطن في سباق تسلق الهضبة في السعودية بمدينة الباحة كان دافعا له لتقديم افضل ما لديه للتتويج.
يذكر أن المتسابق حمادة من أفضل المتسابقين في سورية ومن أهم انجازاته فوزه بسباق هضبة الرمان عام 2011 ولقب بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضاب ثلاثة مواسم 2005و2006و2008 ولقب بطولة الشرق الأوسط لتسلق الهضبة عام 2004 إضافة إلى فوزه العام الفائت بلقب بطولة السعودية لسباقات الاوتو كروس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق