منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أثمرت جهود إدارة نادي قاسيون الرياضي عن التعاقد مع مدربين على مستوى عال للعبتي كرة السلة وكرة اليد للسيدات استعدادا للموسم القادم.

kas

وأوضح المشرف على النادي خالد جمعة أن الإدارة ومنذ انتهاء الموسم الفائت ارتأت التعاقد مع مدربين جديدين للعبتي كرة السلة وكرة اليد للسيدات للنهوض بواقع اللعبتين اللتين تعدان من أهم الألعاب التي يمارسها النادي لافتا إلى أن وجود روءية فنية جديدة في اللعبتين يشكل دفعة معنوية للفريقين لإحراز نتائج ممتازة وألقاب.
مدرب كرة السلة الجديد بشار فاضل أوضح أنه فضل التعاقد مع نادي قاسيون كونه من الأندية المتميزة بلعبة كرة السلة للسيدات ويمتلك فريقا ينافس في كل موسم على اللقب مشيرا الى ان التحضيرات بدأت بمعسكر في مدينة دمشق لمدة ثلاثة اسابيع يتبعه معسكر اخر في طرطوس ريثما يحدد اتحاد اللعبة موعد الدوري عندها تكون اكتملت الصورة الفنية للفريق.
وأضاف فاضل: إنه استطاع بالتعاون مع إدارة النادي التعاقد مع أربع لاعبات من نادي سلمية سيشكلن إضافة مهمة للفريق إضافة إلى اللاعبات السابقات اللواتي يملكن الكم الكافي من الخبرة.
لاعبة النادي هلا محمود قالت: “إن الفريق يطمح هذا الموسم بإحراز لقب يتوج الجهود المبذولة التي يقدمها النادي متمثلا بالإدارة والمدربين واللاعبات” مشيرة الى ان وجود مدرب محترف له تاريخ في اللعبة سيساعد على تحقيق هذا الإنجاز.
بدوره مدرب كرة اليد الجديد عبد الناصر شقير بين أن هناك عوامل ضرورية للنجاح أبرزها التخصص والانضباط والالتزام أثناء التدريبات لكي تكون النتائج ايجابية مستقبلا مشيرا إلى أن الطموح ليس الظفر بالألقاب المحلية وإنما يتعداها للبطولات العربية والاسيوية أيضا.
وطالب شقير اتحاد اللعبة بضرورة وجود روزنامة محددة لمواعيد البطولات كي يتسنى للفرق التحضير المثالي والدخول والمنافسة على إحراز نتائج جيدة منوها بإدارة نادي قاسيون التي وفرت جميع التجهيزات لكوادر الفريق.
يذكر أن مدرب السلة فاضل درب نادي الساحل وأحرز معه لقب كأس الجمهورية ودرب نادي سلمية لعدة مواسم وهو خريج كلية التربية الرياضية بينما مدرب كرة اليد شقير فدرب نادي الثورة ونادي الشرطة ومنتخب فلسطين لفئتي الشباب والرجال.
يشار إلى أن نادي قاسيون تأسس عام 1991 ويملك منشأة رياضية في منطقة مساكن برزة بدمشق ويتميز باهتمامه بالرياضات الانثوية في مختلف الألعاب ولا سيما في كرتي السلة واليد ما جعله من أهم روافد منتخباتنا الوطنية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق