منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

 يواصل نادي النضال استراتيجيته المتبعة بالاهتمام بألعاب القوة والرياضات التي تعنى باللياقة العامة كالآيروبيك بالتوازي مع كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية جماهيرية.

nidal

ويمتد نادي النضال الذي تأسس منذ ثمانينيات القرن الماضي على 22 دونما ويتوسط دمشق وتمارس فيه العديد من الألعاب الرياضية المتنوعة ولدى لاعبيه سجل حافل بالميداليات المتنوعة في مختلف البطولات المحلية والخارجية إضافة إلى مدارسه الصيفية الجاذبة للعديد من المواهب من أحياء دمشق.
وقال رئيس النادي الدكتور مازن حلاق: ” إن إدارة النادي تدعم جميع الالعاب الرياضية الممارسة فيه ضمن الامكانات المتاحة حيث تصرف الميزانية السنوية ومقدارها 40 مليون ليرة سورية على جميع الألعاب” مضيفا: “أن النادي تحول إلى منشاة اجتماعية ورياضية في آن واحد ولا سيما بوجود المدارس الصيفية والرياضات اللاتنافسية وتحديدا الآيروبيك التي استقطبت شريحة كبيرة من فئة السيدات.
وتابع حلاق: نتابع باهتمام فريقنا الكروي ونعمل بالتنسيق مع الكادر التدريبي للاستقرار على التشكيلة المثالية التي ستخوض منافسات دوري الدرجة الأولى القادم ولا سيما أن الفريق يعد من الفرق القوية فكان قريبا من التأهل للدوري الممتاز في السنوات القليلة الماضية رغم تراجع إدائه في الموسم الماضي لافتا إلى أن الكادر التدريبي يطمح بتغيير صورة الفريق هذا الموسم من خلال جملة من التغييرات التي سيجريها على التشكيلة حيث يجري مجموعة من الاختبارات لعدد من اللاعبين لانتقاء الأفضل إضافة إلى نيته إبرام تعاقدات جديدة تغطي النقص في بعض المراكز.
مدرب الملاكمة محمد شحادة أوضح أن النادي قطع خطوة كبيرة بفئة السيدات من خلال إفرازه مواهب جديدة تمكنت من إحراز نتائج متقدمة في البطولات الرسمية التي جرت مؤخرا والتي تعد الأولى من نوعها لفئة السيدات في سورية مبينا أن الاستراتيجية الجديدة للعبة في النادي تعتمد على إعداد جيل جديد من اللاعبات الناشئات مع الاستمرار بدعم فئة السيدات نظرا للإقبال الشديد الذي تلحظه اللعبة في فئة الإناث.
واعتبرت مدربة الآيروبيك بالنادي هديل كلزلي أن هذه الرياضة أضافت للنادي بعدا اجتماعيا قبل أن يكون رياضيا لكونها استهدفت فئة السيدات اللواتي قصدن النادي للتدريب بهدف رفع لياقتهن البدنية من جهة ولتطوير المستوى الرياضي عند الآخريات حيث تقام العديد من الدورات التدريبية في النادي وهي فرصة لتطوير المهارات للراغبات بالتدريب لاحقا من خلال الدورات التأهيلية المعتمدة.
يشار إلى أن النادي يمارس إلى جانب كرة القدم عددا من الألعاب الرياضية الأخرى وهي كرة الطائرة والسباحة وكرة الماء وكرة الطاولة والجودو والتايكواندو.

محمد الرحيل

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق