منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

تنافس نحو 100 رياضي في لعبتي الشطرنج وكرة الطاولة ضمن فعاليات المخيم الوطني الشبيبي المركزي في بلدة الحواش بريف حمص الغربي.

homas

وحقق المراكز الأولى في لعبة الشطرنج كل من زينب الدخيل من فرع شبيبة طرطوس ومحمد بلال من فرع شبيبة اللاذقية وعدي رزوق من فرع حماة بينما أحرز لقب بطولة كرة الطاولة عبيدة الظاظا من فرع حماة وزينة أسعد من فرع اللاذقية.
وقال عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية عقاب كيوان أن البطولتين حظيتا بمشاركة واسعة من الشباب الرياضيين منهم أبطال للجمهورية وأبطال على الصعيد القاري مشيرا إلى أن المشاركة في هذه الفعاليات مهمة جدا لأنها تشكل فرصة لتبادل الخبرات والحوار بين الشباب.
وأوضح رئيس مكتب الانشطة التربوية والرياضية في فرع شبيبة حمص أكثم عمران أن المشاركين في البطولتين هم من مرحلة التعليم الأساسي والثانوي من جميع المحافظات لافتا إلى أن بطولة كرة الطاولة جرت في جامعة الوادي الخاصة بينما بطولة الشطرنج فأقيمت في مدرسة الشهيد عيسى ابراهيم في الحواش.
بدوره رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحمص عبد الإله بوطة أشار إلى أن النشاطات الرياضية الشبيبية تسهم في اكتشاف المواهب الرياضية التي يتم صقلها وتنميتها للاستفادة منها في المنتخبات الوطنية.
وأوضحت مدربة منتخب سورية لكرة الطاولة سهى أنوس أن البطولة تجربة جديدة كونها تحمل جوا من الاندماج والتعاون والمعسكرات وهو مختلف عن جو الاتحاد الرياضي العام لافتة إلى أنها احتكاكية للاعبين الجدد عبر اندماجهم مع اللاعبين المتميزين ذوي الخبرة وأفرزت مستوى متقاربا وقويا ما انعكس ايجابيا على البطولة.
وفي نهاية البطولة وضمن حفل ضم لوحات رياضية وفنية وفلكلورية مميزة تم تكريم الفائزين بالمراكز المتقدمة في لعبتي الشطرنج وكرة الطاولة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق