منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

 تعاقدت إدارة نادي النواعير الرياضي مع ستة لاعبين جدد للعب في صفوف فريق الرجال الذي سيشارك في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم للموسم المقبل.

noaaer

ونجح النادي في التعاقد مع اللاعب عبد الله جمعة قادماً من حطين وعبد الكريم فتيح من الجيش وحسن جزار من الحرية وابراهيم الطويل من جبلة ومزداد برازي ووائل موصلي من الطليعة.
كما جددت إدارة النادي عقود عدد من اللاعبين الذين لعبوا في صفوف الفريق الموسم الماضي وهم مالك القاضي والحارس أحمد الشيخ فيما أنهى الحارس مرهف قصاب فترة الإعارة وعاد للعب مع النواعير.
وكان فريق النواعير حقق المركز السابع في ختام منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الماضي برصيد 34 نقطة جمعها من 9 انتصارات و7 تعادلات فيما خسر 10 مباريات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق