منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

قرر مجلس إدارة نادي الجهاد الرياضي المشاركة في البطولة الكروية للسيدات بكرة القدم على مستوى القطر، لتكون خطوة غير مسبوقة وجديرة بالإشارة، حيث اعتبر الرياضيون، وخاصة فئة السيدات، بأن قرار المجلس في الاتجاه الصحيح في سبيل تعزيز ثقافة الرياضة الأنثوية في مختلف الألعاب على مستوى منطقة القامشلي،

jihad

عن تلك الخطوة وذلك القرار تحدث الدكتور ريبر مسور رئيس نادي الجهاد قائلاً: ظاهرة ممارسة الفتيات لكرة القدم على ملاعب القامشلي انتشرت منذ عامين تقريباً، ومن أجل تعزيزها وتنميتها، كان قرار المشاركة في البطولة التي تقام منتصف الشهر الحالي على ملاعب دمشق، تجاوزنا كافة الصعوبات والتحديات، خاصة المالية منها، لكن لدينا هدفاً أسمى وأرقى وهو تقديم رسالة رياضية واجتماعية من مدينة القامشلي، أبطالها فتيات بأعمار مختلفة عشقن كرة القدم، وأردن تمثيلها على مستوى القطر، وكان القرار بتلبية رغبتهن وتحقيق طموحهن، ومن هذا المنبر نقدم الامتنان لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة، واتحاد كرة القدم، والاتحاد الرياضي للدعم والتشجيع المستمر لأندية محافظة الحسكة، ولنادي الجهاد خاصة، ونأمل منهم دعماً خاصاً لسيداتنا في الأيام القادمة لإثبات الجدارة، ورسم الصورة الطيبة، كون هدفنا هو المنافسة وليس المشاركة من أجل المشاركة.
وكشف رئيس النادي عن مباشرة الفريق النسوي لتمارينه اليومية استعداداً للبطولة، وتكثيفها على ملاعب مدينة القامشلي، إلى جانب تحديد مباراة ودية مع فريق سيدات نادي الجزيرة على ملاعب الحسكة.

القامشلي- عبد العظيم العبد الله

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق