منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

تسعى إدارة الكرامة الجديدة مع الجهاز الفني للفريق لإعادة الألق للنسر الأزرق، وإعادته إلى مكانه الطبيعي بين كبار الكرة السورية، لذلك بدأت الاستعدادات مبكراً، وقامت الإدارة بتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين، وخاصة أبناء النادي الذين احترفوا في الدوريات العربية خلال السنوات الماضية، فكانت أولى التعاقدات مع المهاجم نصوح نكدلي لمدة موسمين، وكذلك المهاجم أحمد العمير هداف الفريق المعروف ولمدة موسمين أيضاً.

alkramh
كما تعاقدت مع اللاعب بهاء قاروط، والحارس ياسر النعسان، وجددت عقدي اللاعبين عبد الباسط جنيات، وعلي خليل، بالإضافة إلى اللاعبين الموجودين في صفوف الفريق من المواسم السابقة.
وحسب مصادر النادي فإن الإدارة تبذل جهوداً كبيرة لإعادة عدد من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في الدوريات العربية، وقد كانت لهم بصماتهم مع المنتخب الوطني، ومع النادي، فهل تنجح التعاقدات الجديدة في عودة الروح للكرامة الذي كان بين الكبار حتى بمن حضر من اللاعبين؟.

حمص- عادل الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق